الاثنين، 4 فبراير 2013

حب بين السحاب وحقائب المسافرين



ما أجمل أن يسقط قلبي من ارتفاع ثلاثين ألف  قدم  على صدرك ولا يموت ،  ما أجمل أن انكوي بالعشق وأنا معلق بين السحاب وحقائب المسافرين ، ما أشهى أن يقبضوا على طيفك وأنا محلق بين نجوم الليل ومزارع السماء وأنت واقفة على رأسي كأنكِ قبعة مضيفة .

ما أجمل أن أكون في الصف الأول من الركاب فالتفت خلفي فأراك ِ تحتلين كل المقاعد وكل الأوجه وكل الملابس وكل المضيفين ، ما أجمل أن أراك طاقم الطائرة وكابينة الطيّار ، ما أجمل الاحساس الذي يجعلني أشعر أنك الطائرة التي حلّقت بي إلى أعلى دون أن أملك ريشا أو منقار .

ما أشهاك حين تصبحين الدرجة السياحية وتشعريني بأني سائح ذهب ليفتش العالم بحثا عن امرأة ليس لها خارطة أو عنوان ، ما أجمل أن تكوني درجة رجال الأعمال وتشعريني بأني أغنى أغنياء الأرض دون أن أملك قطعة نقود واحدة.

ما أجمل أن أشعر وأنا أسبح بخيالي في الفضاء أنك مخلوقة من ماء المطر ومن عشب السماوات وأنك امرأة ولدت على المريخ وتربّت مع النجوم وأبناء المجرّات .

ما أجمل أن أعوم على زحل مثل الأسماك وأدور حول مجموعتك الشمسية مثل المدارات ، ما أشهى الشعور الذي يجعلني أشعر أنني أصبحت مذنباً ونيزكاً لن يموت حتى وإن سقطت الطائرة أو تعطّل الصوت . 

ليست هناك تعليقات: