الاثنين، 8 فبراير 2010

معجزتي هي أني معجزتي





نعم أنا ساحر ٌ ..

جئت ُ من بلاد ِ السحر ِ ..

أحمل ُ هاروت في قبعتي ..

وأحمل ُ ماروت في منسأتي ..

حتى إذا ما جئتموني تقولوا

ألقي عصاك َ أو نُلقي ..

ألقيتها ..لأريكم معجزتي .


.نعم أنا ساحر ٌ ..

ومعجزتي هي أني معجزتي ..

جئت ُ من بلاد ِ السحر ِ ..

وبيدي عصى موسى ..

وناقة صالح ..

وفي قلمي حدائق بابل ..

وعجل السامري ..



نعم أنا ساحر ٌ ..

أصابعي جن سليمان ..

وجبيني اللؤلؤ والمرجان ..

وحديثي الدليل ُ والبرهان ..

وشعري التين و الرمّان ......


نعم أنا ساحر ٌ ..

جئت ٌمن .. آدم الأول .. غويا

ًوأنت ِ من كان يغويني ..

جئت ُ من الشجرة ِ المقدسة ِ عليّا ..

وأنت ِ من كان يرميني ..

جئت ُ وخلفي الكون الكبير يصرخ :

أمسكوا هذا الريح ..هذا الزيح ..هذا المسيح ..

وما كان صياحه يعنيني ..



نعم أنا ساحر ُ ..

بوسعي أن أجلب َ عرش بلقيس قبل أن يرتد إليك طرفك ..

أن أبني أهراما ً من الكلمات ِ قبل أن يرتد حبرك ِ إلى قلمك

ْبوسعي أن أجعلك مدينة ..

أن أجعلك خيمه ..

أن أجعلك سماء ً ..

أن أجعلك غيمه ....


فاحذريني .

هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

وش هالخرابيط تكفى الا عرش بلقيس
يا انت عليك خيال يقطع الخميرة من البيت :(

غير معرف يقول...

نعم أنا ساحر ٌ ..


ومعجزتي هي أني معجزتي ..


جئت ُ من بلاد ِ السحر ِ ..


وبيدي عصى موسى ..


وناقة صالح ..


وفي قلمي حدائق بابل ..


وعجل السامري ..


صج صج مو طبيعي هالمقطع

بانتظار جديدك استاذ



ودي
اشكناني

غير معرف يقول...

Enchanting
I always follow what you write
You are amazing
Continued
Continued

Unknown يقول...

اشكناني .. شكرا على تفاعلك وإعجابك بالمطروح . أقدر لك ذلك فعلا

أخوك

Unknown يقول...

غير معرف ..

الدهشة والسحر لولاكم لما زارتني

بصدق أنا بدون هذه الدهشة وهذا السحر الذي تمنحونه لي في كل لحظة لن أكون إلا كما كان السكون .

أخوك