الأحد، 17 يونيو 2012

الملائكة تحت لساني الشياطين فوق الشعر



بنيت فوق قلبكَ السماء ، علّقت على صدركَ النجوم ، اطلقت في نبضكَ المطر ، ومثل قطرات الندى عزلت أوراقك عن خطيئة الطبيعة ومسّدتك بالشعر .أحبكَ ماذا يعني .. الغزال في السماوات .. الغزال في قناني العطر .

أبعدت عن روحكَ الدم القروي المريض ، طردت من مدنك أشباح التحريض ، زيّنت ترابكَ بشجر ِ الجنة وبليل ٍ لا يحتاج لتبييض . أحبكَ .. ماذا يعني ..؟ الأحياء في القبور .. الموتى على السطر .

زرعت لأقدامكَ طريقا ً التراب فيه لا يبلى ، الأنثى فيه لا تفنى ، الحب فيه لا يهدأ ، خلقت لأصابعكَ أقلاما غير معوجة كضلع ِ حواء ، وأطلقت في حرفك سحرا ً غير مغبّر كسحر نزوى ، كنت موجاً للخضراء ِ روحك ، كنت عشباً للأزرق ِ بحرك .أحبكَ ماذا يعني ..؟ الأمواج بين الصخور .. الأشواق فوق الخمر .

أحبكَ .. كحبات ِ التوت ِ كقطرات ِ المطر ، أحبك َ كتراب ِ الجنة كأوراق ِ الشجر ، أحبك َ .. ماذا يعني ؟ الملائكة تحت لساني ، الشياطين فوق الشعر.

أحبك مثل شجر النار مثل شجر الجنّة مثل غضب مالك مثل ابتسامة رضوان ، أحبكَ في الصبحِ سأهديك الشمس ظلاً في الليل ِ سأمنحك القمر عنوان ، في الصبحِ سأهديك من الليل حلماً في الليل سأعطيك من الصبح ِ بستان . أحبك َ ماذا يعني ؟ .. الرب في الأخطار الرب على السهل .الرب في الأقطار الرب على النخل .

أحبكَ .. ماذا يعني ..؟ السماء دون طيور .. الحب دون زهر .. الأرض دون قبور .. المرأة دون عطر .؟

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

يعجز لساني عن التعبير

انحني امام كل هذا الحب